كيف تصنع تصميم معايدة بنفسك او تهنئ من خلال هاتفك المحمول

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin

كيف تصنع تصميم معايدة بنفسك

 

تستطيع معرفة كيف تصنع تصميم معايدة بنفسك يناسب أي مناسبة تريدها سواء كان عيد ميلاد أو زواج أو ولادة مولود جديد مثلا، حيث لكي تقوم بعمل تصميم تهنئة محترف عليك باتباع خطوتين رئيسيتين أولا تثبيت أحد تطبيقات الجرافيك لعمل تصميم بسيط ويمكنك قراءة هذا المقال لتصميم متميز كيف تصبح مصمم جرافيك محترف ثانيا الحصول على صور مجانية لتصاميم قابلة للتعديل من خلال عدة مواقع.

 

أولا: ما هي التطبيقات المتاحة لعمل تصميم سهل وبسيط؟

 

 هذا التطبيق يستخدم لتحرير الصور وتعديل اعدادتها مثل القص والإصلاح واضافة تأثيرات وعمل فلتر والتدوير والتباين والتقويم وعزل الصور وادراج نصوص باللغة الانجليزية حيث يتيح اختيار أكثر من شكل للخط وتغيير حجمه واللون كذلك.

 

يتيح لك هذا التطبيق الكتابة على الصور باللغة العربية والانجليزية بسهولة ومشاركته مع أصدقائك وخواص أخرى خاصة بالاضاءة وتباين الألوان.

 

  • تطبيق Snapseed (كيف تصنع تصميم معايدة بنفسك)

هو تطبيق بسيط وأنتج من قبل شركة Nik Software التابعة  لشركة Google، الغرض منه تحرير الصور واضافة العديد من التعديلات عليها كما يمكن إدخال نصوص واضافة اطار وتغير التباين والإضاءة و الكثير من الاعدادات الأخرى للمستخدم والتي بها تستطيع أن تعرف كيف تصنع تصميم معايدة بنفسك بسهولة ويسر.

 

ثانيا: ما هي أشهر المواقع التي تتيح صور مجانية بجودة عالية؟

هذه المواقع التي تمكنك من الحصول على الصور من خلالها أو التصاميم القابلة للتعديل,

حيث لكي تحصل على صورة مجانية ذات جودة عالية ونقاء جيد عليك باختيارها من احدي تلك المواقع

وتنزيلها مع تحديد حجم الصورة الذي ترغب في تنزيله.

 

يتميز هذا الموقع بتوفير أكثر من ٧٦٢.٨٠٠ صورة بجودة عالية يمكنك اختيار أي منها حيث أن الصور مجانية ولا تخضع للملكية الفكرية.

 

يحتوى على مئات الألوف من الصورة المجانية الغير خاضعة لحقوق النشر حيث يمكنك تحميلها بجودة عالية واستخدامها لصناعة تصميمك الخاص.

 

  • موقع Unsplash (كيف تصنع تصميم معايدة بنفسك)

يوجد العديد من الصور على هذا الموقع التي يمكنك استخدامها في موقعك أو مشروعك.

يرسل هذا الموقع صور لمن يستخدمه بعضوية كل 10 أيام على بريده الخاص.

هذا الموقع حصل على شهادة تتيح للمستخدم استخدام ما يريد من الصور دون حقوق الملكية.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا كل ما يتعلق بالتطبيقات والمواقع وكيفية استخدامها في صناعة تصميم معايدة او تنهئ بشكل مبسط وسهل حيث بعد قراءة هذا المقال يمكنك أن تعرف كيف تتصميم معايدة بنفسك بكفاءة ودقة عالية.